• ×

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ثابت المعيني - عبدالله الحريصي ( العارضة ) : 
تحل ذكرى اليوم الوطني (٨٧) لبلادنا الغالية في هذا اليوم السبت الموافق ١٤٣٩/١/٣هـ، والذي يوافق اليوم الأغر من كل عام حيث يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء من مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن- رحمه الله- لتوحيدها وإرساء دعائم أمنها واستقرارها، ليكمل بعده أبناؤه الملوك (سعود - فيصل - خالد - فهد - عبدالله) رحمهم الله جميعا واكمال مسيرة العز والرخاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - مقدمين التضحيات الكبيرة في سبيل أن ننعم في هذا البلد المبارك بالرخاء والأمن والآمان والرفاهية.
image

المعيني: نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات
"العارضة" تواجدت في جبال محافظة العارضة لرصد مشاعر الأهالي في أعلى المرتفعات الجبلية حيث تحدث لـ "العارضة" الشيخ حسن بن تركي المعيني نيابه عن قبيلته قائلا: اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضرته وغدٍ مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.

وأضاف : تمر علينا هذه الذكرى لنستلهم العبر والدروس من سيرة القائد الفذ الملك عبدالعزيز الذي استطاع بحنكته ونافذ بصيرته، وقبل ذلك كله بإيمانه الراسخ بالله جل وعلا أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ ويشيد منطلقاته وثوابته التي ما زلنا نقتبس منها لتنير حاضرنا ونستشرف بها ملامح ما نتطلع إليه في الغد - إن شاء الله - من الرقي والتقدم في سعينا الدائم لكل ما من شأنه رفعة الوطن ورفاهية وكرامة المواطن وخدمة .

وأكد الشيخ المعيني : إن احتفالنا في هذه المناسبة الغالية واجب وطني يأتي ترجمة لما يحمله كل مواطن فينا من عشق لأرضة، و انتماء لوطنه، و تعلق بعقيدته.

ودعا "المعيني" في ختام حديثه لجنودنا المرابطين على حدود بلادنا بأن يحفظهم الله تعالي وأن يسدد الله رميهم وأن ينصرهم بنصره على كل معتدي وباغي وأن يرحم الله شهدائنا وأن يشفي جرحانا.
image

الشيخ اللغبي: نهنئ قائد المسيرة
كما هنأ الشيخ علي بن يحيى اللغبي عبر "العارضة" قائلا: باسمي واسم أفراد قبيلة *اللغوب *بجبال العبادل نهنّئ قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه بمناسبة اليوم الوطني .

جمعان المعيني : جنودنا لن ننساهم
عدسة "العارضة" رصدت المواطن جمعان بن سلمان المعيني وهو بالزي الجبلي بين أبنائه وأحفاده متوشحين الأعلام والشعارات الوطنية، حيث تحدث لـ "العارضة" قائلا : نسال الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة جازان ونائبه وحكومتنا الرشيدة والشعب السعودي وأن يحفظ جنودنا المرابطين على حدود بلادنا الذين يبذلون أرواحهم لحماية حدود بلادنا من كل معتدي يريد تدنيس بلادنا وأن يمن عليهم بالنصر.
image

ودعا "المعيني" أن يحفظ الله رجال أمننا في الداخل الذين لا تخفى أفعالهم عن العالم أجمع بضرباتهم الاستباقية لاوكار الإرهابيين والخلايا التخريبية.

مضيفا: وهذه المناسبة غالية على قلوبنا جميعا لاشك والكل يعيش بأمن وأمان وكلنا حب وولاء لهذا الوطن وحكومتنا الرشيده .
image

" العارضة "رصدت فرحة الأطفال والشباب بقمة جبل بني معين في محافظة العارضة، حيث تظهر على محياهم برائتهم وفرحتهم بهذه المناسبة الغالية وهم متوشحين بالأعلام وشعارات الوطن.
image

image

image

image

مشاركة عبر
مشاركة عبر تويتر مشاركة عبر فيسبوك مشاركة عبر جوجل بلس
رابط مختصر
 0  0  690
التعليقات ( 0 )