• ×

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمود خليل - جازان : 
نظم مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وجمعية الثقافة والفنون بالمنطقة أمس ، معرض " آثار جازان " الفوتوغرافي والتشكيلي، بمركز الراشد التجاري.

وذلك تزامناً مع ملتقى آثار المملكة الأول الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، برعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه اللَّه - الأسبوع القادم .

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة رستم بن مقبول الكبيسي، أن المعرض الفني الذي يستمر أربعة أيام، يحتوي على العديد من الصور واللوحات التي تبرز الأماكن الأثرية والتاريخية والحضارية بمنطقة جازان وما تحتضنه من آثار تاريخية وأثرية عريقة تأكد عراقة تاريخ المملكة.

لافتاً النظر إلى أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بإقامة المعرض في منطقة جازان، نظرًا لكونها منطقة تاريخية مهمة على الخارطة السياحية .

من جانبه بيّن مدير عام جمعية الثقافة والفنون بجازان علي زعلة، أن المعرض يشارك فيه العديد من الفنانين والفنانات من أبناء منطقة جازان بعشرات اللوحات الفوتوغرافية والتشكيلية ، التي تبرز آثار المنطقة ، مثمناً الشراكة القائمة بين جمعية الثقافة والفنون وهيئة السياحة والتراث الوطني .

image

image

image

مشاركة عبر
مشاركة عبر تويتر مشاركة عبر فيسبوك مشاركة عبر جوجل بلس
رابط مختصر
 0  0  53
التعليقات ( 0 )