• ×

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العارضة - واس : 
حقق صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"جائزتين ذهبيتين في فئتي "أفضل مركز اتصال"، و"أفضل استخدام لقنوات التواصل الاجتماعي"، وذلك في المسابقة الدولية التي نظمتها "كونتاكت سنتر وورلد "Contact Center World" في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي.

وكان "هدف" قد شارك في المسابقات التمهيدية التي عُقدت في أغسطس الماضي، واجتاز المراحل التأهيلية تباعًا، متفوقًا على عديد من المنافسين من جهات متعددة من المنظمات الدولية والجهات الحكومية ومنشآت القطاع الخاص على المستوى الدولي.

وهو ما أسهم بتأهل الصندوق إلى المنافسات النهائية؛ إذ قدم الصندوق عرضًا تفصيليًا عن مركز خدمة عملاء "هدف" أمام مُحكِّمين عالميين في المسابقة النهائية في لندن الأسبوع الماضي، وتمكن من الفوز بالجائزة العالمية الأولى في مسابقتي "أفضل مركز اتصال"، و"أفضل استخدام لقنوات التواصل الاجتماعي".

وأعرب نائب المدير العام لخدمة العملاء في صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" سامر الريان، عن اعتزازه بهذا الإنجاز الدولي، مقدمًا شكره لمنسوبي ومنسوبات الصندوق لجهودهم الفاعلة في تعزيز قيم التميز وخدمة العملاء، مشيرًا إلى أن تحقيق مثل هذه الجوائز يؤكد تميز الصندوق في خدمة عملائه في كافة مناطق المملكة.

وأكد الريان، أن حصول "هدف" على الجوائز العالمية يعكس الحرص على تلبية احتياجات عملاء الصندوق باحترافية عالية، من خلال منظومة بشرية وإلكترونية متكاملة، وبرامج متخصصة ونوعية لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف الكوادر الوطنية المنتجة.

مشاركة عبر
مشاركة عبر تويتر مشاركة عبر فيسبوك مشاركة عبر جوجل بلس
رابط مختصر
 0  0  36
التعليقات ( 0 )