• ×

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمود خليل - جازان : 
اجتمع مدير مركز الدعم التعليمي والفني لإدارات التعليم بالحد الجنوبي الدكتور أحمد قران أمس , مع مدير عام التعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي، ومديري مكاتب التعليم بالحد الجنوبي , وذلك خلال زيارته للمنطقة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض المنجزات التعليمية في مدارس التوأمة بالحد الجنوبي , والجهود المبذولة في الميدان التعليمي , وتعزيز ثقافة التعامل مع الموقف خلال مدارس التوأمة من القائد والمعلم والطالب , إلى جانب المواقف الإيجابية لأولياء الأمور .

كما تمت مناقشة العديد من المحاور التي تخدم مدارس التوأمة وتسهم في التغلب على أي معوقات قد تصادف العمل في الميدان , وبما يدفع استمرار العملية التعليمية بكل يسر وسهولة للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية بالتعليم العام.

وأكد الدكتور قران أن حكومة خادم الحرمين الشريفين أولت التعليم في الحد الجنوبي أهمية كبرى بتوفير كافة الاحتياجات للمدارس بما يحقق لهم بيئة تعليمية مهيأة في مدارسهم من خلال نظام "التوأمة" بكل من مكتب التعليم في العارضة وصامطة وأحد المسارحة والحرث.

وكان مدير مركز الدعم التعليمي والفني لإدارات التعليم بالحد الجنوبي قد قام بجولة لإدارات التعليم بالحد الجنوبي التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، شملت مكتب تعليم العارضة ومكتب أحد المسارحة والحُرّث ومكتب تعليم صامطة , التقى خلالها بمديري مكاتب التعليم والمشرفين التربويين والمعلمين والطلاب وكذلك أولياء الأمور وبحث معهم احتياجات مدارس التوأمة وما تم توفيره من نقل مدرسي أسهم في انسيابية نقل الطلاب والطالبات من وإلى المدارس وما تحتاجه المدارس والطلاب من خدمات لتحقيق بيئة تعليمية وتربوية مناسبة وسليمة للطلاب ، وتحقق استمرار ونجاح العملية التعليمة.

وأعرب الدكتور قران عن سعادته بما شاهده على أرض الواقع في الميدان التعليمي بمدارس التوأمة ومن نسبة الحضور للطلاب والإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع ويلمسها الجميع.

مثنياً على كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز من مشرفين تربويين وقادة ومعلمين وطلاب وطالبات وأولياء أمور.

image

image

image

مشاركة عبر
مشاركة عبر تويتر مشاركة عبر فيسبوك مشاركة عبر جوجل بلس
رابط مختصر
 0  0  39
التعليقات ( 0 )