• ×

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمود خليل - جازان : 
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، السبت المقبل ، حفل افتتاح فعاليات مهرجان جازان الشتوي العاشر وذلك بمدينة الملك فيصل الرياضية .

وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان المشرف العام على المهرجان محمد بن سعيد الحجري ، أن المهرجان في نسخة العام الحالي ، يسجل مشاركة أكثر من 60 جهة حكومية وأهلية ، إلى جانب مشاركة معظم محافظات المنطقة ، حيث تتنوع فعاليات المهرجان لتقام في مختلف المواقع السياحية بالمنطقة.

منوهاً برعاية سمو أمير منطقة جازان بالنيابة لهذا الحدث السياحي الذي يشهد خلال العام الحالي تنوعًا في الفعاليات وزيادة الجهات المشاركة لإبراز ما تزخر به المنطقة من إمكانات سياحية ومقومات طبيعية وثقافية وتراثية واستثمارية متنوعة .

وأشار إلى أن منطقة جازان تمثل وجهة سياحية مهمة وبخاصة في موسم إقامة مهرجان جازان الشتوي حيث اعتدال الأجواء وتوافد أعداد كبيرة من الزوار والسياح للمنطقة ، يجعل المهرجان فرصة لاستثمار إمكانات المنطقة المتنوعة والتعريف بها بعد أن حقق على مدار الأعوام الماضية ، نجاحات كبيرة من حيث أعداد الزوار والسياح الوافدين من داخل المنطقة وخارجها ، إلى جانب جودة البرامج وشموليتها لمختلف فئات وأفراد المجتمع وتنوعها بين نشاطات ترفيهية متنوعة وأخرى تدريبية وثقافية وجدت صدى واسعًا من قبل الزائرين .

بدوره بين مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان المهندس رستم الكبيسي أن حفل وأوبريت مهرجان جازان الشتوي السبت المقبل يتضمن أوبريت " عزنا في عزها " .

مشاركة عبر
مشاركة عبر تويتر مشاركة عبر فيسبوك مشاركة عبر جوجل بلس
رابط مختصر
 0  0  50
التعليقات ( 0 )