• ×

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أسامة قرهدي - جازان : 
قام سعادة مدير عام مكتب فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية المهندس أحمد القنفذي صباح اليوم بزيارة لمقر جمعية الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز للإسكان الخيري وكان في إستقباله فضيلة الشيخ علي بن جده منقري نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والمدير التفنيذي للجمعية الأستاذ محمد بن أحمد عبدالحق .

وتخللت الزيارة جولة تفقدية لمشاريع الجمعية في عدد من المواقع شملت إسكان حي السويس والمجمع الثقافي والمجمع الإستثماري الفندقي ومجمع المحروقات ومجمع أوقاف الشيخ صالح الراجحي

كما اشتملت الزيارة التفقدية زيارة مشروع إسكان الجمعية الجديد بحي المودة والبالغ عددها 112 وحدة سكنية واطلع الجميع على سير العمل فيها .

من جهته أعرب المهندس "القنفذي" عن سعادته بإنطلاق حزمة هذه المشاريع والمشروع الإسكاني الجديد والتي سيعود ريعها لبناء المزيد من الوحدات السكنية لتسليمها لمستحقيها .

وثمن "القنفذي" جهود صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة وسمو نائبه على ما يولونه من جهود ورعاية وإهتمام لمستفيدي الجمعية من الأسر الفقيرة والأرامل والمطلقات مما يسهم إجابيا في تحسين وضعها المعيشي وتعزيز دور الجمعية في مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع الإسكانية النوعية.

وفي ختام الجولة أكد فضيلة الشيخ "المنقري" على إسهامات سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه الحثيثه وحرصهم وأهتمامهم ومتابعتهم المستمرة ودعمهم الا محدود لكل أنشطة ومشاريع الجمعية.

مثمنا أيضا جهود معالي وزير العمل والتنمية الإجتماعية ومدير عام فروع الوزارة بجازان في إنجاح ومتابعة مشاريع الجمعية .

image
image
image
image
image
image

مشاركة عبر
مشاركة عبر تويتر مشاركة عبر فيسبوك مشاركة عبر جوجل بلس
رابط مختصر
 0  0  88
التعليقات ( 0 )