• ×

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العارضة - متابعات : 
تنطلق غداً بطولة الرياض لمحترفي التنس، على ملاعب معهد إعداد القادة بمدينة الرياض، وتستمر حتى الجمعة القادمة، بمشاركة 32 لاعباً يمثلون 7 دول عربية وهي السعودية ومصر ولبنان والمغرب والجزائر وتونس والبحرين.

وتقيم اللجنة المنظمة فعاليات مصاحبة للعائلات والأطفال خلال أيام البطولة سحوبات يومية على عدد من الجوائز الثمينة.

ويهدف الاتحاد السعودي للتنس من إقامة هذه البطولة إلى احتكاك اللاعبين السعوديين مع نجوم العرب خاصة وأنهم يعدون من الأبرز عالمياً وذلك كإعداد لبطولة ديفيز كاب العالمية التي ستقام في إبريل المقبل بدولة فيتنام.

وستقام غداً 11 مباراة بنظام خروج المغلوب، على أن تستكمل مباريات الدور الأول صباح يوم الثلاثاء .

وعلى جانب الجوائز التي ستقدم للفائزين في البطولة , سينال الفائز بالمركز الأول على مبلغ مالي قدره 15 ألف دولار، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على ثمانية ألاف دولار، و المركز الثالث على أربعة ألاف دولار، والرابع على ألفي دولار.

من جانبه، قدم رئيس الاتحاد السعودي للتنس محمد بن ناصر العجاجي شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على دعمه الكبير وتسخير كافة الإمكانيات لإقامة هذه البطولة في الرياض، و لنائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على ما يولونه من اهتمام ودعم للعبة التنس وكافة الألعاب المختلفة.

مبيناً أنهم شكلوا عدة لجان تعمل على مدار الساعة للمساهمة في ارتقاء لعبة التنس من خلال هذه البطولة التي تقام للمرة الأولى في المملكة بمشاركة لاعبين على مستوى عالي في الوطن العربي إضافة إلى استفادة اللاعبين السعوديين المشاركين.

وأشاد رئيس اتحاد التنس بالتعاون الكبير من اللجنة الأولمبية العربية السعودية ممثلة في معهد إعداد القادة على استضافة البطولة في ملاعبها ودعمها الدائم لأنشطة التنس.

مشاركة عبر
مشاركة عبر تويتر مشاركة عبر فيسبوك مشاركة عبر جوجل بلس
رابط مختصر
 0  0  174
التعليقات ( 0 )