• ×

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العارضة - متابعات : 
كشف مصرف الراجحي حقيقة ما تم تداوله عبر “تويتر” من خلال وسم #حساب_الراجحي_يحول_مبالغ_بالخطأ، قائلا:” لا صحة للادعاءات التي جاءت في الوسم المذكور”، لافتا إلى أن موظفي خدمة العملاء تواصلوا مع بعض المغردين الذين ردوا بأن غايتهم التسلية لا غير.

ومن جانبه، قال المتحدث باسم البنوك طلعت حافظ إنه يكتفي بنفي المصرف، موضحا أن اللجنة لا تتدخل في المسائل الفردية للبنوك، موضحا أن وسائل التواصل أصبحت مجالا خصبا لاختلاق بعض القضايا التي لا تمت للحقيقة بصلة، بحسب “مكة”.

وأكد حافظ: لا يمكن للمصرف أن ينفي أمورا تكون قد حدثت بالفعل، لأنه سيكون في موقف محرج أمام عملائه وأمام وسائل الإعلام والتواصل، حيث لا يمكن إخفاء أي شيء في عصر التقنيات الإعلامية الحديثة”، موضحا أن البعض يلوم المصرف في الحالين إن رد ونفى الاتهامات، وإن سكت ولم يرد.

ومن ناحيته، أشار المحلل المالي فضل البوعينين:” الأخطاء في التحويلات المالية أمر وارد، ويمكن تداركها، وقد يقع الخطأ لعميل أو اثنين أو أكثر”.

وفي سياق متصل، قال مدير الاتصال المؤسسي في مصرف الراجحي محمد اليامي لقناة العربية إن المصرف نفى هذه الادعاءات عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، وقال لم يجر أي تحويل مالي عن طريق الخطأ لأي عميل من عملاء المصرف في الأيام الأخيرة، مضيفا:”رصدنا بعض الأسماء المدعية عبر تويتر، ولم نجد على حساباتهم المصرفية أي عمليات في الفترة الماضية”.

وأرجع سبب هذه الادعاءات إلى الرغبة ربما في لفت الانتباه والتسلية، لافتا إلى أن معظم التغريدات ساخرة، كما أن أحد الحسابات المدعية التي جرى رصدها هو حساب مزور لأحد الحسابات المشهورة والموثقة في المملكة.

مشاركة عبر
مشاركة عبر تويتر مشاركة عبر فيسبوك مشاركة عبر جوجل بلس
رابط مختصر
 0  0  52
التعليقات ( 0 )