• ×

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عاصم مدخلي - جازان : 
أكد معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على أن الطالب هو الهدف الأساسي للجامعة ويجب خدمته وتسهيل إجراءاته خلال دراسته الجامعية، مؤكدا متابعته لكل ما يدون في وسائل التواصل الاجتماعي وما يبديه طلاب الجامعة من مواضيع وشكاوى وأطروحات، ويقوم وإجراء الاتصال مع بعض الحالات الهامة.

وأشار الدكتور القحطاني إلى أن مشاكل الطلاب والطالبات تبدأ في التسجيل بالدرجة الأولى، ثم الحصول على الدرجات وفي هذا الجانب يجب على الطالب أن يبذل قصارى جهده لتحصيل أعلى الدرجات خلال دراسته الجامعية، يلي ذلك الخدمات الأخرى كالتغذية والإسكان بالدرجة الثالثة.

وأضاف معاليه أن المرحلة الجديدة في القبول والتسجيل والتي تعطي الصلاحيات لعمداء الكليات والوكلاء ورؤساء الأقسام والمسجلين تتطلب منهم عملا مكثفا وجادا لحل كافة الإشكاليات المتعلقة بالطلاب وهذا لن يأتي إلا بالعمل والتخطيط الجيد منوها لأهمية توحيد العمل من قبل الأخوات في شطر الطالبات وضرورة إخراج جامعة جازان بصورة جيدة في هذه المرحلة الهامة من مراحل قبول وتسجيل الطلاب.
جاء ذلك خلال تدشين معاليه "الخدمات الإلكترونية لعمادة القبول والتسجيل" بحضور عمداء ومسؤولي التسجيل بالكليات صباح أمس بمسرح السنة التحضيرية.

وأشار عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بركات بن حمود مكرمي أن من ضمن الخدمات الإلكترونية تمكين الطالب من إدخال أي طلب من حسابه الجامعي إلى كليته سواء كان هذا الطلب استفسار أو شكوى أو تقديم خدمة، ليتسنى له بعد ذلك متابعتها إلكترونياً حتى إيجاد حل لها، إضافة إلى نقل صلاحيات التسجيل لعمداء الكليات ووقوفهم على كل ما يخص الطالب ويسهل عليهم إجراء طلباتهم الأكاديمية.
بعد ذلك أقامت عمادة القبول والتسجيل ورشة عمل لشرح آليات وعمل نظام الخدمات الإلكترونية لعمداء الكليات والمسؤولين عن التسجيل بالكليات.

مشاركة عبر
مشاركة عبر تويتر مشاركة عبر فيسبوك مشاركة عبر جوجل بلس
رابط مختصر
 0  0  37
التعليقات ( 0 )