• ×

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الجابري - جازان : 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس فرع الجمعية السعودية للجودة بالمنطقة محمد بن عبدالله العطاس وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

واستمع سموه خلال اللقاء لشرح مفصل عن الجمعية واهدافها وأهم إنجازاتها وخططها الإستراتيجية التي تستهدف القطاعين الحكومي والخاص وكذا الجهات الخيرية بالمنطقة، سعياً لنشر ثقافة ومعايير الجودة بتلك الجهات ، والوصول للتميز في الأداء، ومن خلال عدد من الندوات والمحاضرات والفعاليات الأخرى التي تستهدف تجويد الأداء بمختلف الجهات.
وتم خلال اللقاء بحث كافة الموضوعات التي تهم عمل فرع الجودة بجازان والأنشطة والفعاليات والمشاركات التي يقوم بها فرع الجمعية بالمنطقة من مشاركات في العديد من الفعاليات و المبادرات والبرامج الثقافية بما يحقق رؤية وأنشطة ومهام فرع الجمعية بالمنطقة.

وأكد سمو نائب أمير منطقة جازان اهمية تطبيق الجودة في شتى المجالات ، وجعلها واقعا ملموساً يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية الشاملة ٢٠٣٠ ، من خلال تنفيذ عمل حقيقي بجودة عالية في كافة القطاعات، متمنياً لتوفيق والسداد للقائمين على الجمعية.
من جانبه أعرب رئيس وأعضاء فرع الجمعية السعودية للجودة عن سعادتهم بلقاء سمو نائب أمير منطقة جازان وما استمعوا له من توجيهات.

مشاركة عبر
مشاركة عبر تويتر مشاركة عبر فيسبوك مشاركة عبر جوجل بلس
رابط مختصر
 0  0  24
التعليقات ( 0 )