• ×
الجمعة 16 ربيع الأول 1443 | أمس

أمير جازان يبحث مع المحافظين احتياجات المحافظات التنموية والخدمية

أمير جازان  يبحث مع المحافظين احتياجات  المحافظات التنموية والخدمية
العارضة[ عبدالله الجابري] : رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة اول امس اجتماع المحافظين الأول للعام المالي الحالي 1435هـ, وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر الأمارة .
وأكد سموه أهمية الدور الذي يضطلع به محافظو المحافظات في تقديم كل ما يحتاجه الموطن والمقيم من خدمات, مشدّدًا على ضرورة تفعيل دور المجالس المحلية في دراسة الاحتياجات المطلوبة من المشروعات والمرافق الخدمية, والرفع بالمحاضر الخاصة بالاحتياجات مدعّمة بالدراسات, وضرورة العمل وفق الآليات والمعايير الخاصة بالجهات الحكومية, ومتابعة تنفيذ المشاريع ومستوى الجودة للخدمات المقدمة .
ونوّه سمو أمير منطقة جازان بما شهدته المنطقة من تطور في شتى المجالات بفضل الله ثم بفضل ما تجده من دعم ورعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ .
وجرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال, ومنها استعراض سير العمل بمختلف المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظات, والتقارير المقدمة من المجالس المحلية, وعدد من الموضوعات ذات العلاقة بإجراءات العمل والجوانب الإدارية والتنموية والأمنية والحقوقية والخدمية والبيئة التي تهم المحافظات, إضافة إلى بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور .

image
بواسطة :
 0  0  540

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 4

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:06 صباحاً الجمعة 16 ربيع الأول 1443.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.