• ×
السبت 17 ربيع الأول 1443 | أمس

أمين الرياض يفتتح دورة التطبيق الفعال لنظم النقل الذكية.. الأحد

أمين الرياض يفتتح دورة التطبيق الفعال لنظم النقل الذكية.. الأحد
العارضة - ( الرياض ) - عبدالله الحريصي : 
يفتتح معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل صباح الأحد القادم فعاليات الدورة التدريبية التي ينظمها الإتحاد الدولي للطرق بالتعاون مع امانة منطقة الرياض على مدى أربعة أيام تحت عنوان "التطبيق الفعال لنظم النقل الذكية" في قصر طويق بحي السفارات بمدينة الرياض خلال الفترة من 25 - 28 / 12 / 1435هـ.
ويحتوي برنامج الدورة على أحدث تطبيقات النظم الذكية العالمية من أجل تحسين إدارة الحركة المرورية وتخفيف الإزدحام والاختناقات المرورية وتعزيز السلامة على الطرق, كما يتيح الفرصة للمختصين من مهندسين وفنيين بالاطلاع على آخر المستجدات في مجال تطبيقات نظم النقل الذكية والإستفادة مما سيقدمه خبراء الإتحاد الدولي للطرق والمؤسسات العالمية المتخصصة .
ويشمل برنامج الدورة دراسة عدة موضوعات منها مناقشة المشاكل والحلول من واقع الخبرة العلمية والعملية للخبراء, وأفضل الممارسات في إدارة مشاريع نظم النقل الذكية وتقييم التكاليف لمشاريع وتطوير المواصفات ووثائق طرح المناقصات وكذلك أمثلة لمشاريع حقيقية في المملكة العربية السعودية والخليج.
كما يشمل برنامج الدورة على زيارة ميدانية لمركز القيادة والتحكم المروري بإدارة مرور منطقة الرياض, للإطلاع على أحدث التطبيقات المتبعة في إدارة الحركة المرورية بالعاصمة الرياض, كأحد نماذج أنظمة النقل الذكية المطبقة بالمملكة. ويمكن التسجيل بالدورة عن طريق الدخول وتعبئة النموذج على رابط الدورة بموقع الإتحاد الدولي للطرق على شبكة الإنترنت (http//www.irfnews/event/effective-deployment-of-its)

بواسطة :
 0  0  395

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 4

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:37 مساءً السبت 17 ربيع الأول 1443.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.