• ×
السبت 10 ربيع الأول 1443 | أمس

"وجوب السمع والطاعة لولاة الأمر" محاضرة دعوية بالعارضة .. غداً

"وجوب السمع والطاعة لولاة الأمر" محاضرة دعوية بالعارضة .. غداً
محمد كريري - جازان : تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها في منطقة جازان مساء غدٍ الخميس الثامن عشر من شهر محرم 1443 هجرية محاضرة دعوية (وجوب السمع والطاعة لولاة الأمر ) يلقيها فضيلة الشيخ الدكتور / معاذ بن عبد الرحيم خوجة أحمد ، يبين خلالها أن طاعة ولاة الأمر من أهم الوسائل التي توحد الصف وتجمع الشمل كذلك سيحذر من فكر الخوارج الذين يريدون هدم هذه الصفوف .
هذا وأكد فضيلة مدير عام فرع الوزارة في جازان الشيخ / أسامة بن زيد مدخلي ، على أهمية هذه المحاضرة التي توضح أحكام طاعة ولاة الأمر والسمع لهم وعدم الخروج عليهم حيث أن هذه المحاضرة من ضمن برامج الأمن الفكري التي تحمي بحول الله المجتمع من الانجراف نحو أفكار الخوارج التي تخالف أهل العقيدة الصحيحة الصافية النقية .
من جانبه قدم "المدخلي" الشكر لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور / عبد اللطيف أل الشيخ ، على متابعته الدائمة وتوجيهاته في نشر الفكر الإسلامي المعتدل ومنهم أهل السنة والجماعة التي تقوم على كتاب الله وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم كما وجه الشكر لفضيلة الشيخ الدكتور "خوجه" على وقته وجهده سائلا الله ان تكون في موازين الحسنات .
تعد هذه المحاضرة التي ستبث عبر البث المباشر بعد صلاة العشاء من ضمن البرامج الدعوية التي ينفذها مركز الدعوة بمحافظة العارضة.

image
بواسطة :
 0  0  163

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 4

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 صباحاً السبت 10 ربيع الأول 1443.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.