• ×
الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443 | أمس

سمو أمير جازان بالنيابة يلتقي برئيسي الاستئناف والجزائية بالمنطقة

سمو أمير جازان بالنيابة يلتقي برئيسي الاستئناف والجزائية بالمنطقة
جازان - المركز الإعلامي : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه اليوم، رئيس محكمة الاستئناف فضيلة الشيخ خالد بن أحمد بشير معافا، و رئيس محكمة الجزائية فضيلة الشيخ عصام الحربي .

ورحب سموه في مستهل اللقاء برئيسي محكمة الاستئناف والجزائية بالمنطقة ، متمنياً لهم التوفيق في القيام بالمهام المنوطة بهم.

وأعرب سمو أمير المنطقة بالنيابة عن سعادته بما اطلع عليه واستمع إليه حول سير عمل المحكمة وعن التطورات في التعاملات الإلكترونية في المحكمة العامة والاستفادة الكاملة من التقنية وخدماتها ، منوها سموه بما يجري تقديمه من أعمال وخِدْمات للمواطن والمقيم بالمنطقة لإنهاء معاملتهم وقضاياهم في أسرع وقت ممكن، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

مشيداً سمو أمير منطقة جازان بالنيابة بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، من دعم واهتمام بالقضاء والقضاة, مؤكداً أن تطبيق شريعة الله وسنة نبيه محمد صلّ الله عليه وسلّم يضمن تحقيق العدالة بين الجميع، لافتاً إلى أن العدل بين الناس نهج هذه الدولة المباركة، ولا يمكن أن تحيد عنه أبداً، متمنياً سموه للجميع التوفيق والسداد.

من جانبه أعرب رئيس محكمة الاستئناف ورئيس محكمة الجزائية عن شكرهما للقيادة الحكيمة على الدعم المستمر الذي يجده القضاة، داعياً الله أن يوفق على هذه البلاد وقيادتها الرشيدة.
image
بواسطة :
 0  0  103

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 4

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:33 صباحاً الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.